الفنان الشاب ” حسام داغر ” يعتزل الفن , تعرف على الأسباب .

0
504
الفنان الشاب

حسام داغر وتصريحاتة :

أعلن الفنان حسام داغر ، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” أن نسبه يعود للنبي محمد صلى الله عليه وسلم وتم اعتماد أوراق انتسابه في نقابة السادة الأشراف هو ووالدته وأخوته .

 

ونشر حسام داغر صورة الكارنية والأوراق الرسمية وكتب عليها “يا رب لك الحمد حمدًا جزيلاً اعتماد أوراق انتسابي , وليا الشرف ما بعده شرف لنسل سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم , فأنا الشريف حسام الدين ابن الشريف مصطفي لأخر أسماء شجرة عيلتي الي نسل الامام جدي الحسين ابن جدي الامام علي بن ابي طالب ابن جدتي السيدة فاطمه الزهراء بنت اشرف الخلق جدي ولي الشرف سيدنا محمد رسول الله صلي الله عليه وسلم” .

 

صفحه جديدة في حياتي :

وكتب  “يا رب هذا الشرف الكبير يحملني المسئوليه أني اكون خير مثال وخير واجهه واطلب من اي حد تسببت له اي حزن أو شقاء يسامحني , فقد نويت بدأ صفحه جديدة في حياتي , يارب تجاوز عن سيئاتنا وأتمني أن يتقبلني الله في معيته وأنول شفاعتك يا حبيبي يا رسول لله . اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا وشفيعنا ونور قلوبنا سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم” .

 

وعلى الصعيد الفني، شارك الفنان حسام داغر، في رمضان الماضي بمسلسل “زلزال” مع محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين ‏وهنادي مهنا وماجد المصري , المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال ، وإخراج إبراهيم فخر ، وإنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي‎. ‎

 

من هو حسام داغر ؟

ممثل مصري شاب شارك في عدد من الأعمال الفنية منها برامج راديو ستار والجراج وأفلام مثل على الهواء وكلام في الحب . البدايه كانت في مسرح كلية تجاره جامعة القاهره . التي افرز ومازال يفرز العديد والعديد من النجوم الموهوبين كالفنان محل المقاله ( حسام داغر ) فنان كوميدي موهوب .

 

حسام من الفنانين الموهبين جدا في عالم الكوميدا لأنه فنان حقيقى يعمل باجتهاد فهو باختصار يحب عمله جدا وهو إنسان جميل يتمتع بروح عالية ويشجع كل من حوله في هذا المجال ويتعامل بكل بساطة مع كل الطبقات الفكرية والاجتماعية والجدير بالذكر أن الفنان حسام داغر من مواليد محافظة سوهاج – مركز البلينا .

 

آخر اعمالة الفنية :

الجدير بالذكر أن حسام داغر يُعرض له فيلم “الطيب والشرس واللعوب” ، الذي طرُح بدور العرض السينمائي في أكتوبر الماضي ، الفيلم بطولة مي كساب وبيومي فؤاد ومحمد سلام وأحمد فتحي وطارق الإبياري وعمرو وهبة وشادي ألفونس ، وياسر الطوبجي ، قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا ومن إخراج رامي رزق الله .

اترك رد