تفاصيل زواح جنات من مستشار الرئيس السيسي .

0
506
تفاصيل زواح جنات من مستشار الرئيس السيسي .

برنامج “معكم” :

حلَّت الفنانة المغربية جنات أمس ، ضيفة على برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ، ومن خلال هذا صرحت جنات ببعض الأمور التي تخص حياتها الشخصية ، وعلاقتها بزوجها وتفاصيل زواجهما لأول مرة .

 

توسط غادة عبد الرازق :

واعترفت “جنات” خلال لقائها، أنها في البداية لم تكن موافقة على الارتباط من زوجها المحامي المصري الشهير محمد عثمان مستشار الرئيس السيسي ، ولكنه حاول التقرب منها من خلال العديد من الفنانين ، من بينهم غادة عبد الرازق ، وهشام عباس ، ومحمد حفظي ، وأوضحت أنه في النهاية بعد أربع سنوات من علاقتها به تقربت منه كثيرًا ، وأصبحوا أصدقاءً كثيرًا ، وفي خلال 4 أشهر تم الزواج .

 

وتحدثت جنات عن ظروف تعرفها على زوجها الذي كان جارها لمدة أربع سنوات ، إذ أحبها عند مقابلتها لأول مرة . وأشارت جنات أنها لم تتقبل فكرة الارتباط بالمحامي المصري , وقالت عن الأمر أنها صارحته بالموضوع وأخبرته بأنها لا تفكر في الزاوج أنداك . وأوضحت جنات أنها أحبت زوجها الحالي بعد أربع سنوات من لقائهما الأول ، وقالت عن ذلك : ” مع العشرة مشاعري تحركت تجاهه وأحببته لأنه كان فيه كل المواصفات التي أحبها ” .

 

الغناء لفيروس كورونا :

ومن ناحية أخرى ، بناءً على طلب الإعلامية منى الشاذلي ، غنت “جنات” لفيروس كورونا ، حيث رددَّت : “أبعد ياشيطان أبعد ياشيطان” ، من أغنية بيت العز يابيتنا للفنانة فايزة أحمد . جدير بالذكر أن برنامج “معكم” يقدمة الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي، ويذاع على شاشة الـ Cbc .

 

حفل الحناء :

في زواج مفاجئ وغير معلن ، اقامت الفنانة المغربية جنات مهيد ليلة أول أمس بمدينة المحمدية مراسم “حفل الحناء” معلنة بذلك زواجها من محام مصري معروف يُدعى “محمد عثمان نعمان”، وهو أحد المستشارين القانونين للحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي . وتأكيدا لذلك ، قامت “جنات”، بنشر مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير “انستجرام” ، ظهرت فيه بالزي المغربي التقليدي ، وهي ترتدي قفطان أخضر مطرز بالسقلي، محمولة فوق الأكتاف وهي تتمايل فوق العمارية، على الطريقة المغربية .

 

وإلى جانب ذلك نشرت جنات مجموعة من الصور تظهر فيها بـ “تكشيطة” بيضاء اللون ، رفقة عريسها الجديد ، علما أن جنات هي طليقة الملحن المصري محمد ضياء . وحسب جريدة “الدستور” المصرية التي أوردت تفاصيل الخبر، فإن الحفل تميز بحضور عدد كبير من المدعوين والشخصيات العامة، بالإضافة إلى أقارب الفنانة جنات، وثلة من أسرة المحامي المصري .

 

صاحبة الوسام الملكي :

هذا وقد أحيا الليلة كل من عبد الرحيم الصويري ومراد أسمر ، الذي قدم مجموعة من الأغاني المغربية العصرية والشرقية . وعبرت الفنانة المغربية صاحبة الوسام الملكي عن سعادتها الكبيرة بحفل ارتباطها وسط أسرتها ، على أن يقام عقد القران يومه الأحد . ونذكر أن نعمان خطيب الفنانة جنات،يعد أحد أشهر المتخصصين في القانون الجنائي داخل مصر ، وهو أحد المستشارين القانونين للحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي ، ومدير مؤسسة “أبو شقة” القانونية والمستشار القانوني لقائمة دعم مصر .

اترك رد