تفسير رؤيا شراء وتناول اللحم في المنام لإبن سيرين .

0
556

قال ابن سيرين أن رؤية اللحم في المنام يعد خيراً سواء كان اللحم المشوي أو اللحم المطبوخ , فاللحم في الحلم يشير إلى الرزق الذي يأتي بسرعة ودون تعب من عند الله ورغد العيش وعلو المكانة , أما اللحم المدقوق فيشير إلى الزواج أو الانجاب أو كثرة الأرباح في حين أن اللحم المطبوخ بشكل خاص يشير إلى الأموال .

 

الشخص الذي يأكل لحم غير مطبوخ فهو خير له , أما بشكل عام فاللحم في الحلم يشير إلى الحكمة ورفعة الشأن وحل المشكلات وزوال الهموم والشفاء من الأمراض , أما لحم الطير يعد إشارة إلى الفوائد التي يجينها الشخص من التنقل من مكان لآخر , أما لحم الطير الغير جارح يشير إلى جنة الخلد  , أما عن لحم الحيوانات المتوحشة فإشارة إلى الرزق الكثير من عند الله .

 

من يأكل من رأس الغنم وكراعه فسوف يحوز على الكثير من الجاه والسلطة والإرث , ويقال أنه يزيد عن 10 آلاف درهم بألف درهم أو يقل عنها بألف درهم , في حين أن أكل لحم رأس الشاة يشير إلى الأموال , أما عيون الرأس فتشير إلى العظمة والعلو في المناصب . أما أكل المخ يشير إلى الحصول على أموال كانت مدفونة .
  
من رأى في منامه انه ياكل لحم الثعبان فهذا يدل على ان هذا الشخص سوف يحصل على المال من عدوه ، اما من شاهد في حلمه انه يأكل لحم سبع فهذا دليل على انه سيحصل على المال من السلطان ، من رأى في احلامه انه ياكل لحم نيء فهذا الحلم يدل على الخير لصاحب المنام ، وكذلك من رأى في منامه انه يأكل اللحم الطازج فهذا يدل على ان هذا الشخص تزداد أمواله ، ومن شاهد في منامه انه كان يأكل لحم السمك فهذا يدل على انه سوف يرزق عاجلا ، ومن شاهد في احلامه انه يأكل لحم الأوز فهذا يدل على ان هذا الشخص سوف ينال على منفعه من رجال الدين .

 

من رأى في منامه أنه يأكل لحم غيره من البشر فهذا دليل على ان هذا الشخص يغتاب الشخص الي حلم بأكل لحمه ، اما اذا حلمت المراة بأنها تأكل لحمها في منامها فقد فسر المفسرون هذا الحلم بأنها تزني والعياذ بالله ، اما من رأى في منامه أنه يأكل لحم البقر الهزيل فهذا يدل على ان هذا الشخص سوف يمرض ، ومن شاهد في أحلامه انه يأكل لحم الطيور الجارحه أو لحم الخنزير فهذا يدل على انه سوف ينال مالا حرام ، ومن رأي في أحلامه اللحم النيء ولم يأكل منه فهو ليس خيرا ، ومن شاهد في احلامه لحما مجهول ودم فهذا يدل على الفتنة والغلبة .

اترك رد