فنانة عربية تشكو من الفقر وتطلب مساعدة مادية .

0
506
فنانة عربية تشكو من الفقر وتطلب مساعدة مادية .

النجمة العراقية سعاد سلمان :

ظهرت النجمة العراقية المقيمة في الكويت , سعاد سلمان وهي تطلب مساعدة مادية من صديقها وتشكو من الفقر في مقطع مسرب تم تداوله بكثافة عبر السوشيال ميديا محدثاً حالة من الصدمة بين جمهور .

 

سعاد سلمان تشكو من العوز في فيديو مسرب :

أطلت سعاد سلمان من خلال محادثة بالفيديو مع صديقة لها ، حيث اعترفت بمعاناتها مع الفقر بالصوت والصورة في المقطع المتداول ، حيث قالت موجهة حديثها لصديق لها ، إنها مخنوقة وتحتاج أغراض منزلية كثيرة كما أن ثلاجتها فارغة تماماً ، مؤكدة أن أجرها عن مسرحيتها الأخيرة قد تم إنفاقه بالكامل كما أنه لم يكن كبيراً أساساً .

 

المقطع أثار تعاطف الجمهور، حيث عبر الكثيرون عن استيائهم من تسريبه وعدم أمانة من نشره لأنه سيصيبها بالحزن وقد يتسبب لها في أزمة عائلية بعد الكشف عن معاناتها بهذا الشكل المؤسف ، بينما دعا آخرون لمساعدتها سراً بعيداً عن السوشيال ميديا .

 

سعاد سلمان وعملية تكميم المعدة

كانت سعاد سلمان قد قررت الخضوع لعملية تكميم ( تدبيس ) معدة ، للتخلص من الوزن الزائد ، بسبب الصعوبة التي واجهتها في التخفيف من وزنها من خلال ممارسة الرياضة واعتماد نظام غذائي ، وهي أثارت تعاطف الكثيرين ، بعد تعرضها للانتقاد والتنمر من مشاهد اتصل بها خلال تقديم برنامجها “صباح الكويت” طالبها بالتخفيف من وزنها الزائد ، فردت عليه أنها تخضع للريجيم وأنها فقدت بعضاً من وزنها الذي كان أكثر بكثير .

 

لتعود وتطل من بعدها وهي تبكي مشيرة بأنها تمارس الرياضة ولكنها لا تفقد الوزن بسرعة لأنها أصبحت في الـ 53 من العمر . ولم تعد بعد لنشاطها الفني والإعلامي المعتاد وهو ما قد يفسر معاناتها مادياً خاصة بعد توقف كافة الأنشطة الفنية بسبب انتشار مرضى عدوى فيروس كورونا وتحوله لوباء عالمي .

 

السيرة الذلتية :

سعاد سلمان العيبان من مواليد (30 نوفمبر 1967 ) ، ممثلة عراقية تعيش في الكويت وتحسب على دول الفن الخليجي اشتهرت بالأدوار الكوميدية والشريرة . ولدت في الكويت لأب عراقي من أصل سعودي من بريده وأم عراقية تحمل الجنسية السويدية ، درست في مدرسة دجلة والرصافي (الكويت) مع زميلاتها ميعاد عواد وإيمان العبيدي ، خريجة المعهد الديني شاركت في الثمانينات في مسرح الشباب مع المخرج عبد الله عبد الرسول لكن انطلاقتها الفعلية كانت بداية التسعينات حيث قدمت عدة أعمال في التلفزيون أولها مع الفنان طارق العلي هي الأخت الكبرى للفنانة شهد سلمان وأم الممثلة المعتزلة “العنود ” التي تخرجت من المعهد العالي للفنون قسم إخراج وتمثيل .

اترك رد