متابعة تتهم ريهام حجاج ” بخطف الرجال ” .

0
302
متابعة تتهم ريهام حجاج

فيديو ريهام حجاج :

نشرت ريهام حجاج عبر حسابها الخاص على Instagram مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد الذي يحمل عنوان ” لما كنا صغيرين ” وهي تشكر ‏مصفف الشعر الخاص بها على التسريحة الجديدة التي صنعها لها . وتلقت ريهام العديد من التعليقات على هذا الفيديو .‏ ومن ضمن التعليقات التي تلقتها ريهام حجاج على الفيديو كان تعليقًا لمتابعة تسمى نانسي نبيل قالت لها : ” ما أنتي حلوة أهو , إيه اللي رماكي على كار ‏خطف الرجالة “.

 

مسلسل ” لما كنا صغيرين ” :

ردت ريهام حجاج على اتهام المتابعة لها قائلة : ما أنتي فاكرة نفسك لذيذة أهو وأنتي في الحقيقة بنج ،  والله لو الرجالة اللي بتعرفيهم هفأ ‏وبيتخطفوا يبقى أنتي معرفتيش رجالة ، قلبي معاكي . يشار إلى أن مسلسل لما كنا صغيرين من بطولة ريهام حجاج، محمود حميدة، خالد النبوي ، ونسرين أمين ونبيل عيسي ومحمود ‏حجازي ، وأشرف زكي ، المسلسل من إنتاج شركة ارت ميكرز ” Art Makers ”  ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي ‎.‎

 

السيرة الذاتية :

ولدت الفنانة الشابة ريهام حجاج في مدينة ميلانو، إيطاليا يوم الإثنين ، 22 سبتمبر 1986 لأبويين مصريين . عاشت معظم حياتها في ايطاليا وتخرجت من كلية الإعلام . ثم عملت لفترة في مجال التسويق . أول أعمالها كان فيلم “سفاري” مع رامز أمير وإيهاب فهمي ومن إخراج مازن الجبلي عام 2010 . في نفس العام شاركت في مسلسل “أزمة سكر” مع أحمد عيد وحنان مطاوع ومن إخراج أحمد البدري .

 

ظهرت ريهام في العديد من الأعمال الفنية , منها  مسلسل “كاريوكا” مع وفاء عامر وعزت أبو عوف ومن إخراج عمر الشيخ , والتي لعبت فية دور الفنانة الراحلة سامية جمال  . وفي مسلسل “شربات لوز” مع الفنانة يسرا وسمير غانم ومن إخراج خالد مرعي . ومسلسل ” رقم مجهول ” مع يوسف الشريف وشيري عادل ومن إخراج أحمد نادر جلال . وفي فيلم “بعد الطوفان” ونالت على دورها فيه جائزة من مهرجان مراكش . كما ظهرت في مسلسل “اسم مؤقت” ومسلسل “نقطة ضعف” ومسلسل “الحكر” وسيت كوم “أحلى الأيام” , وغيرهم .

 

ريهام وفيروس كورونا :

نشرت ريهام حجاج صورة مع زوجها محمد حلاوة عبر خاصية “ستوريز” على انستجرام ، تطل فيها وهي في حضنه على الأريكة  وعلقت على اللقطة العفوية لهما قائلة : “بيتك كنبتك جوزك تلفزيونك”، في إشارة منها إلى نصح متابعيها بضرورة البقاء في المنزل . ورغم أن صورة ريهام حجاج وزوجها عفوية من داخل منزلهما ، إلا أنها لم تسلم من التعليقات السلبية التي تركت المغزى من الصورة المنشورة وركزت على شعرها غير المرتب ، بينما وجد البعض أن الصورة بلا مغزى وكان يجب ألا تنشرها من الأساس .

اترك رد