” مروة الأزلي ” خريجة الصيدلة تقف على ” عربة كبدة “.

0
281

أثارت الفنانة المصرية الشابة ” مروة الأزلي  ” الجدل حولها في الأيام القليلة الماضية، عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي؛ بعد أن تم نشر صور جديدة لها وهي ترتدي “جلابية خضراء”، وتقف لتبيع على “عربة كبدة” في أحد الشوارع الشعبية بالقاهرة .

 

وظن الكثير من الناس أنها ليست ممثلة سينمائية ،  طالبين معرفة أي معلومات عنها ، ولم يدركوا أنها ممثلة ناشئة ، وأن هذه الصور تم التقاطها لها ضمن أخر أعمالها الفنية  فيلم “صندوق الدنيا”،, والتي  تشارك فيه في دور  ” زبادي ” باتعة الكبدة بأحد الأحياء الشعبية .
  

معلومات عن الفنانة مروة الأزلي :

ممثلة مصرية مواليد القاهرة عام 1990  , خريجة صيدلة ولكنها انجذبت إلى مجال التمثيل ودخلت الوسط الفني . كانت بدايتها الفنية عام 2009 حيث لفتت الأنظار اليها في دورها القصير بفيلم “عسل أسود” مع الفنان أحمد حلمي ومثلت فيه دور مضيفة طيران ظهرت في نهاية الفيلم . كما ظهرت في مسلسل “فرقة ناجي عطا لله” الذي قام ببطولتة الفنان الكبير عادل إمام، وكان الدور الأبرز لها والذي قدّمها للجمهور بشكلٍ واضح، هو فيلم “الألماني” للفنان محمد رمضان عام 2012، حيث ظهرت في دور “حبيبة” وهي الفتاة التي أحبها بطل الفيلم . ثم ظهرت في مسلسل “في غمضة عين” مع داليا البحيري .

 

وتوالت أعمالها الفنية , حيث ظهرت في عدّة، , منهم مسلسلات “تفاحة آدم” و”عد تنازلي” و”فيفا أطاطا” و”شمس” . وشاركت النجم الكوميدي محمد هنيدي في آخر مسلسل له “أرض النفاق” الذي نافس به في موسم رمضان الماضي . شاركت بعد ذلك النجم أحمد السقا في فيلمه الشهير “بابا” حيث لفتت الأنظار اليها . وظهرت بعد ذلك في عدد من الأعمال الفنية مثل “ضد مجهول” و”لدينا أقوال أخرى” و”زلزال” و”بحر” بجانب النجم ماجد المصري ، بالإضافة إلى دورها المميز في فيلمي “أسوار القمر” و”ممنوع الاقتراب أو التصوير”.

 

ويعتبر الفنان محمد رمضان هو أكثر من مثلت معة , حيث ظهرت معة مرتان في “الألماني” و”زلزال” , والآن تشاركة للمرة الثالثة في مسلسل “البرنس”، الذي سوف يتم عرضة  في شهر رمضان المُقبل ، مسلسل ا” البرنس ” بطولة النجم محمد رمضان، والفنانة نور اللبنانية،  ويشاركهم روجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، وريم سامى، مع سلوى عثمان .

اترك رد