9 نجمات تألقن في مسلسلات رمضان هذا العام .

0
210

1- أمانى كمال :

تألقت أمانى كمال ، خلال مشاركتها في مسلسل ” حب عمرى ” حيث راهن عليها الجمهور بأنها سوف تكون من أفضل الفنانات لما تحمله من موهبة ، نجحت في إكتسابها خبرة تراكمية نتاج مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية الناجحة .

 

2- هدى الأتربي :

بساطة وتلقائية أدائها في تجسيد شخصيتها في ” القمر آخر الدنيا ” كما أطلقت عليها مواقع التواصل الاجتماعي، متوقعين تفوقها في المواسم القادمة .

 

3- سهر الصايغ :

كعادتها تثبت مع كل دور تقوم به أنها ممثلة من العيار الثقيل تمتلك القدرة على تجسيد وإتقان , أى دور بسلاسة ويسر منقطع النظير، لديها قدرة هائلة على الإقناع إذا ما انتقلت بين مشاعر مختلفة فى مشهد واحد ، كان أداؤها لشخصية صباح فى مسلسل «النهاية» مبهرًا مبدعًا تنتقل فيه بين الضحك والبكاء والسعادة والحزن بخفة واحترافية لا تتوافر إلا لفنانة معجونة بالموهبة .

 

4- دنيا ماهر :

دنيا ماهر دخلت القلوب بنجاحها الكبير فى أداء شخصية الممرضة نجلاء وأصبحت جملتها الشهيرة «أنا لا ليا قريب ولا حبيب ولا غريب»، حديث السوشيال ميديا ، أكدت أنها ممثلة من العيار الثقيل ومن مدرسة السهل الممتنع ، حتى شبهها البعض بالنجمة عبلة كامل ، وهكذا كان ظهورها فى العديد من الأدوار فى مسلسلات سجن النسا وسقوط حر وواحة الغروب ، وعوالم خفية ، وبخط الإيد . دنيا ماهر جسدت دور “نجلاء” الفتاة الكئيبة في مسلسل بـ 100وش، ولاقت نجاحًا كبيرًا .

 

5- ليلى زاهر :

من أبناء النجوم الذين لفتوا الأنظار إليها في رمضان 2020، وتجسد دور “نور” ابنه “ياسر جلال”  حسن الجبالي في مسلسل الفتوة، وتظهر موهبتها في عدد من المشاهد التي تودع فيها جدتها وحزنها على موت والدها .

 

6- رحاب الجمل :

منذ ظهورها فى فيلم «احكى ياشهرزاد» ، أثبتت الفنانة رحاب الجمل أن لديها طاقات فنية كبيرة وقدرة على الإقناع تتجاوز ما يتاح لها من أدوار ، وأكدت على هذه الإمكانيات فى أدائها لشخصية «عبير» فى مسلسل «البرنس» ، بكل ما حملته من شر وقدرة على استفزاز الجمهور حد الكراهية وهو ما يؤكد أنها نجمة تمتلك مواهب تؤهلها لمساحات ومناطق إبداع جديدة .

 

أظهرت النجمة براعة فائقة في تجسيد دور الشقيقة الشريرة ، التي تحالفت مع إخوتها من أجل التخلص من شقيقهم – غير الشقيق – من أجل الحصول على الميراث والمال ، تميزت مشاهدها بالكاريزما العالية، والنظرات النارية ، لتبدو في الدور كما يقال بالعامية “قوية ومفترية” للدرجة التي جعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي يجعلون من صورتها ونظراتها في هذا الدور مثالًا للشر وهو نجاح غير مسبوق ، لم يتحقق إلا بعمق تقمصها للشخصية .

 

7- هنادي مهنا :

ظهرت الفنانة الشابة هنادي مهنا في عملين من أهم الأعمال الفنية في السباق الرمضاني هذا العام 2020 ، وهما “خيانة عهد” و”الفتوة”، وأظهرت براعة شديدة بسبب اختلاف شخصيتها تماما في المسلسلين ، ما جعل الجمهور يشيد بموهبتها وقدرتها على أداء الأدوار المختلفة، رغم صغر مساحة الشخصيتين . أثبتت الفنانة الشابة هنادى مهنا، أنه تملك مؤهلات النجمة الصاعدة التى يمكنها إجادة دور الفتاة الشعبية كما فعلت فى دور سكر ابنة المعددة فى مسلسل الفتوة وأدوار , والفتاة الأرستقراطية كما فعلت فى دور رشا بمسلسل خيانة عهد .

 

8- رنا رئيس :

شاركت رنا رئيس في السباق الرمضانى بعملين وهما مسلسل سلطانة المعز ومسلسل ليالينا 80 ، كما لفت الانتباه دورها وركزت تعليقات الجمهور عبر “فيس بوك” على الإِشادة بإتقانها وبساطة الأداء .

 

9- غفران :

حققت غفران نجاحًا مبهرًا ونالت ثناء الجمهور والنقاد عن أدوارها خلال السباق الرمضانى من خلال مسلسلات الفتوة ، القمر آخر الدنيا ، فرصة تانية . واستطاعت غفران أن تخطف القلوب بدورها في الفتوة والتى تجسد فيه دور سكر .

اترك رد