هاتف سامسونج جلاكسي نوت 9 قمة الإبداع .

0
982
هاتف سامسونج جلاكسي نوت 9 قمة الإبداع .

   أكدت شركة سامسونج أن هاتفها الذكى القادم جلاكسى نوت 9  سيتم الاعلان رسميًا عنه يوم 9 أغسطس المقبل، ومع ذلك لم تقل الشركة الكورية الجنوبية أى  شىء عن موعد توفر الهاتف الجديد فى الأسواق، إلا أن بعض الشائعات غير المؤكدة تزعم أن نوت 9 سيصل إلى الأسواق بحلول 24 أغسطس .

 

   ووفقا لموقع Digitimes الأمريكى، ستضطر شركة سامسونج إلى إطلاق نوت 9  فى السوق قبل وقت طويل من المتوقع، فوفقًا لمصادر من سلسلة التوريد للهاتف فى  تايوان، من المحتمل أن يصبح الهاتف الجديد متاحا للشراء فى أغسطس أيضا . ويرجع السبب وراء قرار سامسونج إلى انخفاض مبيعات Galaxy S9 بشكل غير متوقع، إذ لم تبيع سوى 30 مليون وحدة فى  عام 2018 وفقًا لتقرير صادر عن وسائل الإعلام الصينية، و بهذا يعد الهاتف الأقل مبيعا   فىعائلة Galaxy S منذ عام 2012.ويهدف الإطلاق المبكر لـ Galaxy Note 9 إلى تغطية الخسائر بسبب انخفاض مبيعات Galaxy S9.

 

القلم الاليكتروني :

   كشفت تقارير صحفية عن آخر تسريبات هاتف “سامسونغ” المرتقب “غلاكسي نوت 9″، والمتعلقة بالأخص بالقلم الإلكتروني الشهير في سلسلة “نوت”. وأوضحت موقع “إنجادجيت” التقني المتخصص أن قلم “غلاكسي نوت” الشهير سيمتلك خواص جديدة ثورية، ستجعله متفردا عن باقي النسخ السابقة، وباقي الأقلام الإلكترونية، التي يتم طرحها في الأسواق العالمية.

 

   أول مراجعة لهاتف “سامسونغ غلاكسي نوت 9” تكشف عن صدمة كبرى لكل مرتقبيه. ومن المتوقع أن تكشف “سامسونغ” عن النسخة الجديدة “غلاكسي نوت 9” في مؤتمر عالمي، خلال شهر أغسطس/آب المقبل. وأشارت التسريبات الأخيرة إلى أن قلم “غلاكسي نوت 9” سيدعم تقنية “بلوتوث”، الذي سيربطه بصورة مباشرة مع الهاتف ليتمكن التحكم في الهاتف، حتى لو كان القلم بعيدا عنه. كما أوضحت التسريبات أن قلم “غلاكسي نوت 9” سيمكنه أيضا أن يجري المكالمات الهاتفية، كما يمكن أن تتواجد به سماعة وميكروفون، ليتحول في لحظات إلى سماعة “بلوتوث” أو هاتف صغير.

 

سعر الجهاز عند طرحه :

   أكدت عدة تقارير بريطانية وأمريكية أن سامسونج تعتزم طرح جالاكسي نوت 9 بسعر يصل إلى 1162 دولار أمريكي . ويعتبر بذلك سعر “جالاكسي نوت 9” أكبر من السعر الذي طُرح به جالاكسي نوت 8، والذي بلغ 950 دولار أمريكي، وذلك بزيادة تبلغ حوالي 200 دولار أمريكي .

 

إصدارين مختلفين :

   أكدت صحيفة “إكسبريس” البريطانية ، نقلًا عن وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية، عزم سامسونج طرح جالاكسي نوت 9 بإصدارين مختلفين , وأشارت “إكسبريس” إلى أنه من المقرر أن يختلف إصداري الهاتف في نسخة المعالج المستخدم، حيث سيحصل المستخدمون في بريطانيا على معالج “إكسينوس”، بينما سيزود الهاتف في السوق الأميركية بمعالج “كوالكوم سناب دراجون”. كما سيتميز جالاكسي نوت 9 بشاشة عرض كبيرة، قياس 6.4 إنشات بتقنية AMOLED QHD+.

اترك رد